من الطرق الموصلة لبر الوالدين

7

الكتاب والسنة مليئة بالنصوص والمحددات التي تنظم العلاقة بين الأطفال والآباء وتضعهم على الطريق الصحيح.هناك العديد من الطرق الإبداعية التي لا تعد ولا تحصى لتحقيق بر الوالدين وحيازة ابتسامة صادقة من أعماقها. الابتسامة واليد المحبة هي دليل على الرضا الكامل عن تصرفات الأطفال والتسامح مع الأخطاء البسيطة. لا يوجد إنسان على هذا الكوكب هو معصوم ، ولكن ما يهم حقا هو تجنب الأخطاء ، وخاصة تلك التي تنطوي على الآباء ومحاولة محو آثارها.

خدمة للآباء الشيخوخة

إذا كانت الحياة هي دورة وتكرار اليوم لخدمة غدا سوف يقول:

  • سؤال: من هو الطريق إلى العدالة الأبوية؟.
  • الرد:
    • لا تتخلى عنها عند الضرورة.
    • تنفيذ كل شيء يسأل الآباء.
    • العمل على توفير جميع مشغلات الراحة الجسدية والنفسية لهم.
    • اتبع المسار الصحيح والتركيز في الحياة حتى يتمكنوا من قول المثل الشهير مع أفواههم كاملة”لقد فاز البيع ونجحنا في مهمتنا”.

التعليقات مغلقة.